ANIMEZ

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, نتشرف بتسجيلك معنى بمنتدى animez وشكراا ^^

    تقرير /مانجا Ruby doll

    شاطر
    avatar
    fashion-anime
    مدير عام
    مدير عام

    عدد المساهمات : 327
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010
    العمر : 29
    الموقع : http://animez.yoo7.com

    تقرير /مانجا Ruby doll

    مُساهمة  fashion-anime في الأربعاء يوليو 21, 2010 2:07 am




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عدت اليكم بتقرير جديد وهو عن المانجا التي ابهرتني وجعلتني اعيش اجوائها واتمنى لو كنت احد شخصياتها !

    اسم المانجا : RUBY DOLL
    نوعها : Comedy, Gender Bender, Romance, Shoujo
    صدرت سنة : 2006
    الحالة : مستمر
    الكاتب والمانجاكا : Choi Kyung-ah

    مانجات اخرى لنفس الكاتبة والمانجاكا
    1- Bibi
    Ice Kiss-2
    Snow Drop-3
    What is Fate-4


    لكني لم اقراء لها سوى ruby doll ^^"


    {قصة المانجا }

    تحكي المانجا عن أربع أحفاد لرجل عجوز غني , رئيس شركة ضخمة( احفاده هم :Ru Jin, Ru Ha, Ru Min , Ru Sung) , كل فرد فيهم يريد ان يكون الوريث المقبل لشركة جده الضخمة أو بالأحرى الرئيس المقبل للشركة وكل فرد فيهم لديه سببه الخاص فيقوم الجد بجمعهم جميعا في منزله فيطرون للعيش معه , و يخضعهم لأختبار والذي سيتجاوز الأختبار و يفوز في النهاية فهو من سيكون الوريث المقبل .

    تجري الكثير من الاحداث المشوقة و المضحكة التي تجعلك ترغب في اكمال قرائه المانجا و الرغبة في معرفة من سيكون الوريث المقبل , يضع لهم جدهم نظاما و يعطيهم مبلغ من المال كل شهر و يمنع امداد عائلاتهم لهم بالمال وعلى وجبات الطعام اليومية عليهم بدفع المال وعليهم عدم التبذير في انفاق المال فهذا ضمن الاختبار وعلى اعتقادهم ان اكثر شخص يملك اكبر عدد من المال فهو الفائز فماذا سيفعلون حيال ذلك ؟ و يضع لهم جدهم جدول نظامي وان اخلوا بشئ منه ينقصون نقاطا . ينشب شجار فيما بين هؤلاء الاربع فما هو السبب ؟ وماهي الاحداث التي ستجري؟ هل سيفوزون جميعا ؟ ام سيفوز واحد فيهم ام سيفشلون جميعا ؟


    { الشخصيات }



    sung ru ha

    عمره 18 عاما , لديه شخصية غامضة , يتجاهل الفتيات مع انه يعجب فيما بعد بـ libby , يعتقد الناس انه ربما يكون gay @@ مع انه ليس كذلك ابدا بل ان شخصيته تدل على انه فتى نقي القلب . اخته التوأم ماتت عند ولادتها ويحتفظ بدمية صنعها والده لأمه اسمها ruby وهذا كان اسم اخته التوأم ايضا . يعيش في بيت جده بعد ان رحل والداه , ويريد ان يكون الوريث المقبل ليحمي بيته العزيز .



    sung ru jin

    عمره 18 عاما انتقل الى المدرسة التي يدرس فيها ru ha , ru min , ru sung و أصبح زعيما للأمراء الاربع اللي هم (ru ha , ru min , ru sung وهو الرابع ) . معروف بابتسامته الهادئة . بقية افراد عائلته يكتنفها الغموض ولا اعرف بالضبط لما يريد ان يكون الوريث المقبل لكني اعرف ان الامر يتعلق بوالده .



    shin ru sung

    عمره 18 عاما , شخصيته جذابة على قولتهم =.=, ( مع اني اشوفه مخبول ) . عاش بعزلة بعد أن ضبطت شركة والده , يريد أن يكون الوريث المقبل لأجل عائلته . من ناحيتي الشخصية اعتبره الاكثر كوميديا




    kim ru min

    عمره 18 عاما , شاب جميل , والداه في كومة من الديون , لهذا السبب يرغب في ان يكون الوريث المقبل .


    {صفحات من المانجا }

    Click this bar to view the full image.



    Click this bar to view the full image.

    Click this bar to view the full image.



    This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 728x519 and weights 78KB.


    { هناك شئ خفي في المانجا وهو عن ru jin فهل هو فتاة ؟؟ اعتقدت ذلك لان نوع المانجا Gender Bender , مع ان حركاته وتصرفاته تدل على انه فتى 100 % ولا يوجد شئ يبرر انه فتاة لكنه الاكثر شُبه بين الاربع ! والذي جعلني اشك به اكثر هو عندما قال ru ha انه لم يرى ru jin يحلق ذقنه ابدا حينها خشي ru jin ان يكشف ru ha شيئا لكنه لم يوضح ماهو هذا الشئ فاعتقدت في البداية انه ربما يخفي انه صغير في السن ويخشى ان علم احد فسيكون هو اخر شخص يحلم بان يكون الوريث المقبل وذلك لصغر سنه لكنه لا يبدو صغيرا في السن ! اذن فماذا يخفي ؟ بعد ان ادركت ان نوع المانجا Gender Bender بدأت اشك انه فتاة , وربما تكون اخت ru ha التوأم وهي وهو لا يعلمان فكما قيل لقد توفيت اخته التوأم عند ولادتها وربما كذبوا بهذا الشأن واخفوا الحقيقة او ربما لا يكون هذا صحيحاً انها مجرد افتراضات و سنعرف الحقيقة في صفحات المانجا المقبلة التي انتظرها بشوق . }

    على أي حال لقد احببت المانجا وانا في انتظار صفحاتها المقبلة بشوق واتمنى ان تبقى الاحداث مشوقة ورائعة كما هي , فكرة القصة رائعة واتمنى لو كنت احد شخصياتها سيكون الامر ممتعا أن تكون من اسرة غنية لكنك تضر فيما بعد لخوض اختبار وذلك لتكون الوريث المقبل لشركة ضخمة ولسبب معين وملح , ان تخضع لقواعد وأن تفكر في طريقة لكسب المال و ادخاره و أن يكون لك منافسون هم بالاصل ابناء اعمامك وعماتك , امر جميل وممتع .

    لا اعرف الكثير عن الشخصيات او عن المانجا إلا من خلال قراتي لها وايضا لانها ليست مكتملة الى الآن لكني احببت ان اكتب هذا التقرير لتشاركوني احداث المانجا ولنقرأها معا ^^

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 9:22 pm