ANIMEZ

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, نتشرف بتسجيلك معنى بمنتدى animez وشكراا ^^

    Revy . اسم ترتعد له الفرائص في العالم السفلي . ( Black Lagoon )

    شاطر
    avatar
    fashion-anime
    مدير عام
    مدير عام

    عدد المساهمات : 327
    تاريخ التسجيل : 17/07/2010
    العمر : 29
    الموقع : http://animez.yoo7.com

    Revy . اسم ترتعد له الفرائص في العالم السفلي . ( Black Lagoon )

    مُساهمة  fashion-anime في الأربعاء يوليو 21, 2010 10:07 pm

    تنتمي هذه الشخصية إلى مسلسل الإنمي و سلسلة المانغا الشهيرة ( Black Lagoon ) .

    تحدثت في المرة السابقة عن واحدة من عتاة الإجرام في العالم السفلي ، لمزيد من المعلومات إضغط هنا
    ( miss Balalaika )

    Revy




    يتم الإشارة إليها أحيانا باسمها الكامل Rebecca ، و يقع على عاتقها القسم الأكبر من القتال في المهمات الإجرامية لعصبة لاجون (Lagoon Company ) . تم كشف القليل جدا عن ماضيها . إن ريفي فتاة صينية أميركية ولدت و ترعرعت في الحي الصيني في مدينة مانهاتن قرب Mott Street . قضت معظم شبابها كاللصة و قاتلة . تظهر بعض المشاهد في الفلاشباك في السلسلة أن ريفي ربما قد صقلت مهاراتها بالأسلحة النارية بالتصويب على العلب ، و أن جريمة القتل الأولى التي اقترفتها تتضمن قتل رجل مجهول ( لم يتم الإفصاح عن هويته أو كشف وجهه خلال السلسلة ) بواسطة سلاح ناري ، بالإضافة لوجود وسادة في هذا المشهد . و لكن لم يعرف فيما إذا استخدمت الوسادة لكتم الضجيج أو لحجب وجه ضحيتها بحيث لا تراه .



    تحب ريفي المنافسة كثيرا ، و يصيبها الضجر بسهولة ، و تتمتع بمزاج حاد جدا و يمكن لأي شي أن يثير غضبها لأبعد الحدود . على خلاف روك ، لا تتصف شخصيتها بالدبلوماسية أبدا ، فهي تؤمن فقط باستخدام القوة و العنف لتحقيق أهدافها . و بالمقارنة مع هذا ، تبين أنها صاحبة شخصية حساسة جدا .

    صورة ريفي مع روك





    إن ريفي قاتلة عديمة الرحمة و سادية ، بدون أي ضمير ، و ستقتل أي شخص إذا ما استفزها قليلا ، حتى المدنيين غير المسلحين ( كما في الحلقة 6 ) . وصفها دوتش بأنها مثل Charles Whitman ( شخص حقيقي ) - الذي أطلق النار على المدنيين في جامعة تكساس - لأنها أطلقت النار على المدنيين من طاقم سفينة النازيين الجدد و ذلك بعد محادثة مع روك جعلتها تسترجع ذكريات بغيضة ، الأمر الذي أدى اشتعال نوبة رهيبة من الغضب داخلها ، حتى أنها هددت روك بالموت إذا تدخل في طريقة حياتها مرة أخرى . في الإنمي أوقفها دوتش عندما بدأت بنوبة القتل ، بعد أن أطلقت النار على رجل و أصابته في رجله . كما أن ريفي مدخنة و محتسية للكحوليات من العيار الثقيل .




    من بين كل الشخصيات الأخرى في السلسلة ، تتحدث ريفي بلغة أكثر سوقية من الجميع . قتل أي شخص يمنحها نشوة جنونية من السعادة . لكنها بدأت تتغير قليلا بعد أن تعرفت على ( روك ) ، العضو الجديد في طاقم Black Lagoon ، فعلى الرغم من أنها تحترمه إلا أنها غالبا ما تتصرف بعدوانية اتجاهه . فقد أطلقت النار على رورك عندما كان يقف أمامها ، و لكن استطاع روك أن يبعد المسدس عن رأسه في اللحظة الأخيرة ، و حدث ذلك في جدال بينهما تطور إلى عراك في الحلقة ( 7 ) .

    صورة ريفي مع روك



    على كل ريفي تحب إنقاذ روك عندما يقع في مشاكل خطيرة أثناء تنفيذهم لعملياتهم . و لذلك على الأرجح أنها تشعر بانجذاب نحو روك ، فهي تشعر بالغيرة من Eda ، عندما تحاول الأخيرة إغاظتها بشأنه . تبعا لعملاء المخابرات الأميريكية المركزية على جزيرة بازيلان الفلبينية ( في نهاية الحلقة 12 ) ، ريفي لا تزال على القائمة السوداء و تتمتع بسمعة سيئة لدى شرطة نيويورك .



    تعتبر ريفي واحدة من أكثر المقاتلات قوة و بأسا في السلسلة ، فمهارتها باستخدام الأسلحة النارية و تفادي الرصاصات خارقة و فريدة من نوعها تكاد تتجاوز القدرات البشرية العادية . هناك شخصيات معدودة في السلسلة تستطيع مجاراتها في حال نشب صراع بينهم معها مثل Roberta و Ginji . سلاحها المفضل زوج من المسدسات من نوع Beretta عيار 92 و المصنوعة من حديد مقاوم للصدأ ، و قد تم زيادة طول ماسورة هذه المسدسات من 4.9 إلى 5.9 و تزويدها بكاتم للصوت . يلقب سكان مدينة روانبرا الإجرامية ريفي ب "Two Hand" و ذلك لمهارتها التامة في استخدام كلتا يديها في إطلاق النار . أيضا استخدمت ريفي أنواع أخرى من الأسلحة النارية في السلسلة .



    صورة لريفي و هي تقاتل روبيرتا الرهيبة



    كونها دائما على حافة الموت ، أصبح لدى ريفي نظرة عدمية كئيبة اتجاه الحياة، فهي تؤمن فقط بمهارتها و قوتها و أموالها . بالنهاية فإن ريفي تحترم و تثق برفاقها فقط .

    منقول

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 9:18 pm